-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أبل تستحوذ على شركة الصوتيات الشهيرة والفاخرة Beats

تعبر منتجات شركة Beats واحدة من أرقى السماعات و أفخرها في عالم الصوتيّات، حيث التصاميم الراقية و التقنية عالية الجودة و كذلك اللون الأبيض المميز الذي جعل من سماعات Beats تنتشر كانتشار النار بالهشيم كموضة عصريّة يعشقها الشباب و لها دلائل أخرى.
9207-673-Beats_by_Dre_iPhone_MJ_Rodriguez-Photography-l
بعد تواتر كبير للأنباء حول مفاوضات بين بيتس و أبل حول استحواذ الأخرى على الأولى؛ صرّحت أبل رسميًّا استحواذ شركة أبل على لسان تيم كوك عبر حسابه بتويتر حيث قال: “أهلًا بك في عائلتنا”. و من ثم أطلقت أبل عبر موقعها الرسمي صفحة خاصة بهذا النبأ، معبرة عن حماسها و فرحتها في انضمام بيتس للشركة. و كذلك قامت بيتس بنفس الأمر عبر هذه الصفحة
7610_10_beats_electroniics
إضافة إلى سماعات الرأس فإن بيتس تنتج سماعات خارجية محمولة و كذلك سماعات رأس صغيرة، كما تتميز بتقنية Beats Audio لعرض الملفات الصوتيّة بنقاوة عالية، وكل هذه الأمور بالتأكيد ستكون لصالح شركة أبل في تطوير تقنياتها السمعيّة بالمستقبل. أما حاليًّا فأبل ستقوم ببيع منتجات Beats عبر متاجرها الرسمية حول العالم و بشكل رسمي.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017