-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

قتال ضارٍ عبر الأون لاين في اللعبة الرائعة Iron Force ( للايفون )

قتال ضارٍ عبر الأون لاين في اللعبة الرائعة Iron Force

بعض الألعاب ممتعة للغاية، ولكن تلك التي دعم اللعب الجماعي عبر الأون لاين تعتبر الأروع لوجود التحدي الكبير و اللعب الممتع اللا منتهي، حيث ستواجه لاعبين مختلفين من حول العالم ستتنافس معهم و تسابقهم أو تقاتلهم. و لهذا فقد اخترنا لكم واحدة من أمتع ألعاب قتال الأون لاين.
Iron Force
في هذه اللعبة الشيقة و التي تتميز بالجرافيكس ثلاثي الأبعاد و الرسومات الدقيقة و التحكم السهل، ستصعد إلى دبابتك العسكريّة و تدخل إلى صراعات ضارية بين لاعبين حول العالم، حيث العديد من أطوار اللعب المتوفرة كاللعب الإنفرادي أو فريقين متنافسين و كذلك طور السيطرة.
Iron Force
توجد في هذه اللعبة أكثر من 15 دبابة مختلفة، و كل دبابة لها مميزاتها و قوتها الخاصة، كما يمكنك تطوير الدبابة من ناحية الدروع أو الأسلحة و كذلك تعديل محركها و قدراتها الخاصة. أيضًا يمكنك دعوة أصدقائك عبر الفيسبوك ليتنافسوا معك أو يدعموك و يقاتلون أعداءك.
Iron Force
.
Iron Force
.
Iron Force
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 الحلقة الثانية من لعبة Walking Dead: The Game متوفرة الآن للتحميل
السعر: مجانًا
التصنيف: ألعاب قتال
الإصدار الحالي: 1.6.3
الحجم: 51.1 MB
المطور: © Cool Fish Games
التوافق: الآيفون و الآيبود تتش و الآيباد
.
Iron Force

 

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017