-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أبل توقف عملية العودة إلى نظام iOS 7

أوقفت أبل عملية العودة إلى iOS 7.1.2 وهو آخر اصدار  لنظام التشغيل iOS 7، حيث أن المستخدمين الذين أصبحت هواتفهم تعمل الآن بنظام iOS 8 أو أي أحدث نسخة منه لا يمكنهم العودة إلى نظام iOS 7.1.2، هذا وكانت أبل قد قامت باطلاق أحدث نظام تشغيل لها iOS 8 منذ حوالي أسبوعين.
تعطيل عملية العودة إلى نظام iOS 7 ليست مفاجأة بالنسبة لمستخدمي أبل حيث سبق لها وأن أوقفت عملية العودة إلى نظام iOS 6 العام الماضي أيام قليلة بعد صدور نظام iOS 7، وهذا الأمر تكرر مع كل اصدار جديد لأبل خلال السنوات القليلة الماضية، واستثنت أبل هاتفها آيفون 4 من العملية بما أن هاتفها الذي صدر سنة 2010 لا يعمل بنظامها الجديد iOS 8، حيث أن هاتف الآيفون 4 لا يزال يعمل بنظام iOS 7.
للتذكير أن نظام التشغيل  iOS 7.1.2 صدر في الـ 30 من شهر يونيو الماضي بينما الـ iOS 8 صدر في الـ 17 من شهر سبتمبر الجاري وتبعه تحديثه بنسخة  8.0.1 التي واجه المستخدمين فيها بعض المشاكل أثناء عملية الترقية، قبل أن تستدرك أبل أخطاءها في آخر تحديث لها  iOS 8.0.2.
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 التحديث الأضخم للعبة Asphalt 8: Airborne متوفر الآن للتحميل

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017