-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أبل تطلق نسخة iOS 8.1 بيتا للمطورين

على الرغم من المشاكل و الأخطاء التي حصلت لأبل الاسبوعين الماضيين، فهذا لا يطمس حقيقة تفوقها من ناحية الدعم وخدمة العميل وهذا ما رفع شأنها كثيرًا. و اليوم أطلقت أبل الإصدار iOS 8.1 للمطورين لاختباره و تجربته قبل إصداره لكافة المستخدمين بشكل عام.
ios-8-11
تقنيًا جاء الإصدار بحسينات عام و زيادة كفاءة و سرعة النظام و إصلاح كافة المشاكل التي سجلتها التقارير في إصدار iOS 8 و فروعه، و أما من ناحية المظهر فقد حصل على تغييرات و تحديثات طفيفة طالت ألبوم الصور و الويدجيت و كذلك الإعدادات.
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 التحديث الأضخم للعبة Asphalt 8: Airborne متوفر الآن للتحميل
الإعدادات:
أصبحت خيارات الخصوصية مقسمة داخل كل تطبيق، حاليًا ستدخل جهات الاتصال في الخصوصية و تتحكم بالتطبيقات التي تصل إليه، أما في iOS 8.1 ستدخل التطبيق من الخصوصية و تتحكم بالبيانات التي يصل إليها مثل الموقع و جهات الاتصال و ألبوم الصور.
use-cellular-data-1024x1003
الويدجيت:
أصبحت أيقونات التطبيقات أكبر في الويدجيت.
app-edit-icon-1011x1024
الصور:
تم تغيير مسمى ألبوم الكاميرا إلى كافة الصور
all-photos-500x385
تطبيق iBooks:
تمت إعادة تصميم أيقونة تطبيق متجر الكتب
ibooks-icon-500x239
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 التحديث الأضخم للعبة Asphalt 8: Airborne متوفر الآن للتحميل
لا يوجد حتى الآن موعد محدد لطرح هذا الإصدار للعامة، فلا يزال تحت الاختبار و التجربة حتى الآن ولعدة أيام، إلا أننا سنوافيكم في حال حدثت تغيرات أو صدر التحديث بإذن الله تعالى

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017