-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مؤتمـر أبـــل بالأرقـــام

مثلما تعودنا عليه في كل مؤتمر لأبل تحرص الشركة على تقديم بعض الأرقام تتعلق بمبيعات أجهزتها ومختلف التطبيقات والعروض التي تقدمها، حيث تقدم تيم كوك مصحوبا بشيلر وفيديريغي لتقديم بعض الأرقام تخص حجم مبيعات الآيباد في السنوات الأخيرة والتطبيقات المتعلقة به وأرقام أخرى سنستعرضها عليكم.
فقبل عرضه للمنتجات الجديدة لأجهزة الأيباد قدم تيم كوك أرقام واحصاءات تخص مختلف أجهزة أبل، تطبيقاتها و أنظمتها، الأرقام كانت مبهرة للغاية وهو ما يؤكد ريادة أبل لسوق الأجهزة الذكية في العالم، وفيما يلي نستعرض عليهكم هذه الأرقام.
  • بيعت 250 مليون نسخة آيباد منذ سنة 2010 إلى اليوم (70 نسخة منها بيعت في السنة الأخيرة).
  •  675000 تطبيق متوفر بمتجر أبل متوافق مع الآيباد وهو رقم ضخم للغاية.
  • 48 %  هي نسبة استخدام نظام iOS 8 الجديد وهو رقم سيتحسن بلا شك وسيزيح به النظام الجديد الأفضلية الطفيفة لـ iOS 6 و  iOS 7.
  • أبل تعاقدت مع 500 بنك عالمي لتسهيل ودعم استخدام نظام الدفع الجديد المقدم من طرفها Apple Pay.
  • عرفت أجهزة الماك زيادة في مبيعاتها بنسبة 18 بالمائة في الثلاثي الأخير من السنة.
  • هاتف آيفون 6 عرف نجاحا كبيرا حيث بيع في 32 بلد ، ولم يتطرق تيم كوك إلى الحجوزات المسبقة للهاتف في مختلف البلدان من بينها الصين

DSC_0142
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 IMIUI واحد من أجمل الثيمات الجديدة في متجر السيديا
وبهذا تكون أبل قد أثبتت مكانتها الريادية في سوق الأجهزة الذكية من خلال هذه الأرقام الضخمة من حيث المبيعات لمختلف أجهزتها ولنا مثال في هاتف آيفون 6 الذي حقق مبيعات قياسية في ظرف وجيز  وغيرها من الأرقام التي تجعل من أبل شركة رائدة في هذا المجال.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017