-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل السيديا لـ iOS 8

رائع! ها هي الأخبار الرائعة تتوالى، وقبل أن نخبركم عن الخبر الجديد، دعونا نذكركم بإصدار الجيلبريك اليوم للإصدار iOS 8 و iOS 8.1 وذلك من قبل الفريق الصيني Pangu، يمكنك تحميل ذلك الجيلبريك عبر الرابط هنا، وإكمالًا  لسلسلة الأخبار الرائعة! ها هي السيديا تتوفر لنظام iOS 8 بعد عدم وجودها في ذلك الجيلبريك.
Pangu Jailbreak for iOS 8 - iOS 8
لم يستغرق وقتًا طويلا! نعم هذا صحيح، فقد قام مؤسس السيديا Saurik الشهير بإطلاق تحديث لتطبيق ومتجر الـ Cydia من أجل دعم الـ iOS 8 و الـ iOS 8.1، وقد وفر هذا التحديث عبر ملف بصياغة Deb، وقد وفر هذا الملف للتحميل.
هذا قد أرسل هذا الملف أيضًا لفريق Pangu والذي سيقوم بإصدار تحديث سريع يشمل السيديا، أخيرًا!! إذن يبدو أنه يوم رائع لكافة محبي الجيلبريك، وفي حال كُنت ترغب، ملف السيديا يُوجد في الرابط التالي “من Saurik”.
جدير بالذكر أننا سنوفر دليل لكيفية تثبيت هذا الملف في الأجهزة التي حصلت على جيلبريك.

المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017