-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سامسونج تشوقنا لنسخة أندرويد 5.0 Lollipop على Galaxy Note 4

Samsung-Galaxy-Note-4-Lollipop-teaser
تهتم سامسونج بأجهزتها الرائدة بنحو كبير جداً وذلك من خلال إطلاقها لأحدث نسخ الأندرويد على تلك الهواتف أولاً بأول، وبعد أن قامت موتورولا بالكشف عن إطلاقها لتحديث أندرويد الجديد Lollipop على عدد من هواتفها الجديدة بعد فترة قليلة من إعلان جوجل عن تلك النسخة، أصبحت فكرة تعليق حاملي الهواتف لفترات طويلة من أجل الحصول على تلك النسخة أمراً مرفوضاً وهو الأمر الذي حدث مع نسخة الكيت كات السابقة.
ويبدو أن سامسونج لن تكون خارج الركب، فبعد أن حصلنا على تقارير تفيد بعمل الشركة على إطلاق التحديث الجديد لهاتفها Galaxy S5 خلال شهر ديسمبر المقبل، ها هي سامسونج تشوقنا على تويتر بقرب موعد حصول جهاز Galaxy Note 4 على نسخة أندرويد 5.0 Lollipop  فقط من خلال صورة للجهاز تحتوي على المصاصات الشهيرة لتلك النسخة، وعلى الرغم من أنها لم تضف حتى كلمة ‘قريباً’ إلا أن الصورة وحدها تتحدث.
إعلان كل من سامسونج وموتورولا وإتش تي سي وغيرهم من الشركات عن إهتمامهم بإطلاق تلك النسخة لهواتفهم بشكل مبكر ينذر بأن هواتفنا لن تعاني من مأساة تأخر وصول نسخة الكيت كات إليها، أليس كذلك؟
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017