-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تخفيض على كافة ألعاب Grand Theft Auto لهواتف الأندرويد

150569-Grand_Theft_Auto_-_San_Andreas_(USA)_(v1.03)-1
بمناسبة مرور 10 أعوام إطلاق شركة Rockstar للعبتها الشهيرة Grand Theft Auto: San Andreas وإحتفالاً منها بمناسبة هذا الحدث، قامت الشركة بتخفيض سعر الثلاثة نسخ من اللعبة حتى التاسع من شهر نوفمبر القادم، حيث ستتمكن من شراء كل من لعبة Grand Theft Auto III والنسخة الأشهر Grand Theft Auto: Vice City بسعر 2.99 دولار فقط.
وستتمكن أيضاً من الحصول على لعبة Grand Theft Auto: San Andreas بسعر 3.99 دولار، وقد وصل التخفيض لقرابة الـ 40% على الألعاب الثلاث، وعلى الرغم من أن تلك النسخ نفضل لعبها على الحواسيب والبلاي ستيشن إلا أن شركة روك ستار قد تمكنت ببراعة من تحويل تلك الألعاب لتتوافق مع الهواتف بشكل رائع.
إذا أردت شراء أي من الألعاب الثلاث فننصحك بشرائهم قبل التاسع من نوفمبر من أجل الإستفادة بهذا العرض من خلال الروابط التالية.
GTA 3
السعر : $2.99
GTA Vice City
السعر : $2.99
GTA San Andreas
السعر : $3.99
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017