-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

ابل تفاوض بنوكا بريطانية تمهيدا لاطلاق الابل باي ببريطانيا

تجري أبل مفاوضات متقدمة مع أهم البنوك البريطانية كخطوة أولى لبدء العمل بنظام الدفع الجديد أبل باي في بريطانيا قبل توسيعه لاحقا

ليشمل باقي دول القارة الأوروبية، بعدما لاقت خدمة الدفع الجديد الكثير من التجاوب من طرف المستخدمين وشركاء أبل في الولايات المتحدة الأمريكية.
 ومن المتوقع أن يبدء الاستغلال الرسمي للأبل باي داخل بريطانيا خلال الثلاثي الأول من السنة الجديدة 2015، غير ذلك أشارت بعض المصادر إلى خلاف بسيط بين أبل ومجموعة من البنوك البريطانية هو  السبب وراء تأخر البدء باستغلال خدمة الدفع داخل المملكة المتحددة يتمثل في اصرار أبل على عدم المبالغة في اجراءات الحماية وهو ما ترفضه البنوك البريطانية التي ترى أن اجراءات الحماية القوية لا بد منها وتعتبرها مصدر ثقة لأن الزبون حسبهم يبحث دائما عن بنوك أكثر أمنا.
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 أداة GuestMode الرائعة لتقييد استخدام الجهاز للآخرين
وبقرب اطلاقها في بريطانيا تمهد أبل لتوسيع خدمة الدفع الالكترونية الخاصة بها لتصل بها إلى باقي البلدان الأووربية وكذلك باقي مناطق ودول المعمورة في الشرق الأوسط، الهند، استراليا وافريقيا.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017