-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اصنع مقاطع فيديو وأضف عليها صوتياتك المفضلة مع تطبيق Captune – مجانا لوقت محدود

الفيديوهات التي نلتقطها تمثل أكبر وأهم اللحضات والأحداث التي نعيشها في حياتها، الصوتيات هي أيضا تزيدنا تذكرا لذكرياتنا والتلذذ بها، كل هذا يمكنك أن تخلقه مع تطبيقنا لهذا اليوم الرائع Captune الذي يسري عليه عرض مجاني لوقت محدود.
iPhone Screenshot 1
.
iPhone Screenshot 2
مع تطبيق Captune الرائع سيجعل منك مصور محترف ونجم لفيديوهاتك، فستتمكن من خلال صنع مقاطع فيديو مدعمة بصوتياتك المفضلة عليه. فالتطبيق يتميز بالسهولة والسلاسة في العمل، فكل ما عليك فعله هو اختيار صوتيتك المفضلة من القائمة الأولى، ثم قم باختيار الفلاتر الذي تريد أن تصور به. بعد ذلك ابدأ التصوير وحفظ ذكرياتك الجميلة.
iPhone Screenshot 3
.
iPhone Screenshot 4
بعد انتهاءك من التصوير ستتمكن من تحرير الفيديو ومعالجته كيفما تشاء، عندها ستكون قادر على حفظه او مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك أو فييمو. وسيسمح لك التطبيق من رفع فيديوهاتك على اليوتيوب قريبا.
iPhone Screenshot 5
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 أداة GuestMode الرائعة لتقييد استخدام الجهاز للآخرين
السعر: مجانًا لوقت محدود ( السعر الأصلي 0.99$ )
التصنيف: صور وفيديو
الإصدار الحالي:  1.0.3
الحجم: 8.9 MB
المطور: Abos Labs Incorporated
التوافق: الآيفون
.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017