-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

متصفح Dolphin يحصل على تحديث يدعم الفلاش لأجهزة Android Lollipop


بالتأكيد أنت تعلم متصفح دولفين، فهو التطبيق الذي يعد منافساً شرساً لكل المتصفحات الشهيرة الأخرى الموجودة على الساحة كفايرفوكس وجوجل كروم لما يوفره المتصفح من حماية لخصوصية مستخدميه، حيث يوفر متصفح دولفين تجربة تصفح أمنة أثناء تصفح الويب لما يتمتع به المتصفح بأعلى مستوى ممكن من الأمان.
الآن حصل متصفح Dolphin Browser على تحديث جديد أضاف دعم الفلاش على أغلب أجهزة الأندرويد شاملة كافة الأجهزة العاملة بنسخة الأندرويد الجديدة Android 5.0 Lollipop، فنسخة الأندرويد الأخيرة Lollipop وعلى الرغم من الخواص الكثيرة والتصميم المميز فيها، إلا أن النسخة لازالت حتى الآن لا تدعم تشغيل الفيديوهات المعروضة بتقنية الفلاش، حيث أوقفت شركة أدوبي دعمها لمشغل الفلاش على أجهزة الأندرويد قبل فترة ليست بالقصيرة.
000
ليس الفلاش فحسب، حيث أضاف التحديث الجديد للمتصفح تحسين في خاصية المزامنة بين الأجهزة، ومشاركة الصفحات بإستخدام تقنية الـ NFC، وتنظيف المساحة التي يستخدمها التطبيق أول بأول وبشكل أوتوماتيكي إذا كان الهاتف يحتوي على مساحة قليلة، وبمناسبة العام الجديد فقد أضاف المتصفح عدد من الثيمات الجديدة المتعلقة بالكريسماس، وتحويل تصميم المتصفح لنمط جوجل التصميمي الجديد Material Design.
للحصول على التحديث الجديد
السعر : مجاني

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017