-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

رسميًّا : التاسع من مارس القادم موعداً لمؤتمر آبل الجديد (التفاصيل والتوقعات)


بدأت آبل للتو إرسال دعواتها الرسمية المعنونة بـ “Spring Forward” لمؤتمرها القادم الذي سيكون بإذن الله في يوم الإثنين بتاريخ ٩ مارش في قاعة Yerba Buena سان فرانسيكو والتي تتسع لقرابة ٧٥٥ مقعداً ، المؤتمر المنتظر سيكون محوره الأساسي غالباً الحديث عن تفاصيل ساعة آبل والتي أعلن تيم كوك مسبقاً أن إطلاقها سيكون في آبريل ويتوقع تحديد يوم الإطلاق ويوم موعد الطلب المسبق حينها ، إلى جانب ذلك تحديد الأسعار والتي لم يعلن رسمياً إلا أن سعر الساعة سيبدأ من ٣٤٩$ ، وبالتأكيد سيتم إستعراض مميزات الساعة من جديد بشكل موسع أكثر إلى جانب إستعراض بعض التطبيقات الجديدة الخاصة بالساعة من مطورين مختلفين .
من المتوقع كذلك أن يتم إستعراض التحديث iOS8.2 وهو المخصص لدعم الساعة مع إعلان موعد إطلاقه ، ومن الممكن أن تعلن آبل عن أجهزة جديدة مثل الماك بوك آير بتصميم جديد .

كونوا بالقرب من مدونتكم عالم آبل وحسابنا في تويتر ( @AppleWd ) للحصول على كل جديد يخص المؤتمر بإذن الله وكما عودناكم لفرصة الفوز ببطاقات آيتونز قيمة قريباً بإذن الله .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017