-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

بالصور هاتف iPhone 6c المتوقع في تصميمات وبأكثر من لون

iPhone 6c


واحدة من الهواتف المتوقع صدورها هذا العام، هو النسخة الجديدة من هاتف آبل البلاستيكي، والتي لم تقدمها العام الماضي، في حين يتوقع أن تعود بها من جديد هذا العام بعنوان iPhone 6c.

 التصميم والغير رسمي بالطبع، يكشف لنا عن زجهة نظر، ربما قد تأخذ بها آبل، أو قد تظل رهن الخيال فقط، فالهاتف الذي يقدمه أحد المصممين وشكل ثلاثي الأبعاد مع لكثير من الصور والألوان، التي تبين جمال الهاتف وتصميمه، حتى أنك تنسى للحظة أنه بلاستيكي، وليس بغلاف معدني كهواتف آي فون.

التصميم هنا يعتمد في الأساس على تصميم هاتف آي فون 6، بإعتبار أن آبل لن تغيير الكثير في تصميم الهاتف، هذه المرة خاصة مع حرف S، حتى أنه يبدو أنيقا بشكل أكبر من النسخة السابقة iPhone 5C.

الصور ستلقى بالسؤال على الطاولة.. هل فعلا ستقدم لنا آبل هذا العام نسخة رخيصة نوعا، وتعيد التجربة من جديد مع iPhone 6c؟.. أم أنها أسقطت تلك التجربة تماما من حسابتها؟. نترككم مع باقي الصور.


iPhone 6c

iPhone 6c

iPhone 6c

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017