-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أبل تكشف رسمياً عن حاسب ماك بوك جديد 12 بوصة


أعلنت شركة أبل عن حاسب ماك بوك جديد يأتي بتصميم جديد تماما مقارنة مع النموذج السابق. ويأتي الجهاز بتصميم أرق من حاسب MacBook Air وأيضا أخف وزنا، مع لوحة مفاتيح جديدة تحمل ميزات إضافية.
كما يأتي الجهاز بنظام جديد لإضاءة الخلفية ويحمل شاشة 12 بوصة بدقة عرض 2304×1440 بكسل كما سيصل بمجموعة من الألوان تشمل اللون الذهبي، كما يعتبر الجهاز أول ماك بوك بدون مروحة مما يعني أن الجهاز سيكون صامتاً تماماً، كما يأتي مع بطاريات مصممة حديثا تتلاءم مع التصميم الجديد وتقدم ما يصل إلى 9 ساعات من عمر البطارية.
كما يحمل الجهاز منفذ USB-C والذي يستخدم لتوصيل أجهزة الماك بوك والشحن، وسيصل الجهاز بسعر يبدأ من 1299 دولار بالنسبة لنموذج 256GB و 1599 دولار بالنسبة لنموذج 512GB من مساحة التخزين الداخلية.
newmacbook
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017