-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

رسمياً :: سامسونج تكشف عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 edge


بعد سلسلة من الشائعات والتسريبات، كشفت شركة سامسونج رسمياً عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015، وقدمت الشركة تصميماً مختلفاً عن التصميم المعتاد في سلسلة جالاكسي، وتركيبة من الزجاج المعزز مع إطار معدني عوض الإطارات البلاستيكية المعتادة.
ويأتي هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 بشاشة سوبر أمولد 5.1 بوصة Quad HD بكثافة 577 بكسل في البوصة محمية بطبقة من Gorilla Glass 4، مع زر رئيسي يحمل مستشعر لبصمة الأصابع ويدعم خدمة جديدة من سامسونج للدفع الإلكتروني.
وخلافا لهاتف Galaxy Note Edge، يأتي هاتف Galaxy S6 edge بشاشة منحنية من الجانبين ويحمل شاشة سوبر أمولد 5.1 بوصة أيضا Quad HD بدقة عرض 2560×1440 بكسل.
وتحولت الشائعات إلى حقيقة حيث آثرت الشركة عدم اعتماد معالج سنابدراجون 810 للهاتفين واعتمدت معالجها Exynos 7420 ثماني النواة 64 بت والذي يعتبر أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وإنتاج حرارة أقل مقارنة بمعالج كوالكوم.
ويأتي الهاتفين بـ 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي مع كاميرا خلفية 16MP تدعم التثبيت البصري وتسجيل الفيديو بدقة 4K
مع كاميرا أمامية 5MP، إلى جانب خيارات تخزين 32GB / 64GB / 128GB غير قابلة للتوسيع.
ويدعم الهاتفين شبكات الاتصال السريع LTE Cat6، ويأتي هاتف جالكسي إس 6 ببطارية 2550mAh، في حين يأتي هاتف جالكسي إس إيدج ببطارية 2600mAh.
وتم تزويد الهاتفين بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لوليبوب مع أحدث واجهة مستخدم من الشركة بلغة تصميم أندرويد الجديدة، وفي شراكة مع شركة مايكروسوفت تقدم سامسونج 115GB من مساحة التخزين المجانية على خدمة OneDrive لمدة سنتين لكل مستخدم لجهاز الجالكسي إس 6.
وسيتم إطلاق الجهازين يوم 10 ابريل المقبل في 20 بلداً، وفي مايو الموالي سيصل الهاتفين إلى باقي الدول، وسيتوفر الهاتفين باللون الأبيض والأسود، والذهبي والبلاتيني، والأزرق.
gsmarena_011

gsmarena_012

gsmarena_013

gsmarena_021

gsmarena_022

gsmarena_024

gsmarena_002






المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017