-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل برنامج متصفح دولفين Dolphin Browser الاسرع لهاتفك الاندرويد

نقدم لكم اليوم المتصفح الأكثر شهرة وتحميل من متجر جوجل بلاي في الشهور الأخيرة، إنه متصفح Dolphin Browser للهواتف الاندرويد.

حاز متصفح Dolphin Browser على اعجاب وثقة المستخدمين حول العالم لما يتمتع به من سرعة فائقة وسهولة في الاستخدام بالاضافة للكثير من المميزات التي لن تجدها بسهولة في أي متصفح مجاني آخر.

 

متصفح دولفين Dolphin Best Web Browser يعد من أكبر وأشهر متصفحات الانترنت التي تدعم التشغيل على نظام الأندرويد والأيفون والأبل برنامج التصفح دولفين تم اطلاقة فى عام 2012 وفور انتشاره توالت العديد من الاصدارات الاكثر تقدما والتى تحتوى على اضافات جديدة اكثر فائدة ، اضافة لكون البرنامج خفيف واكثر سرعة من غيره تطبيقات الاندرويد ، مع براوزر دولفين يمكنك خوض تجربة تصفح جديدة.

فهناك اكثر من 60 خاصية جديدة اكثر فائدة قد لا يتوفر بعضها على الكثير من التطبيقات ، ايضا يتوفر من دولفين نسختين لكل منهما خاصيات مختلفة يختار المستخدم منها ما يناسبه ، ويمكنك المتصفح من الوصول إلي جميع المواقع المختلفة بكل سهولة فهو متصفح سريع وقوي، يقوم على توفير الكثير من الخصائص المختلفة والمتنوعة فهو لا غنى عنه في جميع الهواتف المحمولة متصفح الدولفين.

يتميز عن غيره من المتصفحات الأخرى أنه يحتوي على خاصية Sonar وهي التي تمكنك من استعمال صوتك للقيام بالبحث عن مواقع الانترنت المختلفة فهي ميزة لن تجدها في أي متصفح أخر، يميز المتصفح أيضاً أنه يمكنك من لمس الشاشة بحركة معينة لتقوم على فتح المواقع المختلفة مثل رسم حرف Y والذي يمكنك من الدخول على موقع YouTube ، و يمكنك Dolphin Web Browser – Free Ad-Block Extension, Private Search Explorer & Internet Downloader من إضافة الكثير من الخصائص عليه لتتمكن من الدخول إلى المواقع المختلفة.

مميزات برنامج متصفح دولفين للمحمول Dolphin Browser للاندرويد مجانا

★ يمكنك متصفح Dolphin Best Web Browser من تشغيل الفلاش على الأندرويد على عكس غيره من المتصفحات الأخرى.
★ يساعدك على حجب الإعلانات المزعجة والتي تظهر على المتصفحات الأخرى فهو يمكنك من تصفح المواقع المختلفة بكل سهولة وبدون إزعاج.
★ متصفح دولفين يمكنك من التصفح الأمن لحفظ ملفات السرية بدون أن يلاحظها أحد فهو يعمل على تفعيل وضع التصفح الخفي.
★ يساعدك Dolphin Best Web Browser على التصفح السريع بين المواقع المختلفة.
★ يمكنك المتصفح من تحميل الملفات بكل سهولة وبسرعة غير عادية فيمكنك تحميل الفيديوهات بسرعة HTML 5.
★ حذف الملفات التي قمت بتحميلها أو نقلها من مدير الملفات الخاص بالمتصفح.
★ متصفح دولفين يمكنك من مشاركة علاماتك المرجعية وكلمات السر الخاصة بك على أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها ويمكنك مشاركة المتصفحات الموجودة على جهاز الكمبيوتر مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وغيرها من المشاركات التي يمكنك منها المتصفح الذي يتميز عن غيره من المتصفحات الأخرى من خلال الخدمة السحابية.
★ يساعدك على الدخول إلى المواقع المختلفة بمجرد عمل حركة معينة للدخول السريع إلى مختلف المواقع مثل عمل حرف g للدخول على جوجل والحروف المميزة والكثيرة التي تساعدك على التصفح السريع.
★ يمكنك متصفح Dolphin Best Web Browser من البحث الصوتي عن المواقع المختلفة فبمجرد أن تقوم على ثبيل المثال جوجل كروم فهو يقوم على فتح المتصفح بكل سهولة ووضوح وبدون المعاناه في كتابة الاسم بالكامل.
★ يمكنك المتصفح من إضافة الكثير من المميزات التي تمكنك من التصفح بكل سهولة وبدون تعقيد.
★ يساعدك المتصفح على الدخول إلى جميع متاجر التطبيقات المختلفة لتستمتع بالتنزيل السريع للبرامج والألعاب المميزة.
★ Dolphin Best Web Browser يمكنك من تخصيص الخلفيات والثيمات المختلفة التي تتناسب مع زوقك بكل سهولة.
★ قم بتحميل متصفح دولفين مجاناً ليساعدك على التصفح السريع والأمن.

وأخيرا فإن التطبيق متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع اجهزة الاندرويد بنسخ مختلفة، لتحميل متصفح Dolphin Browser اضغط هنا.



مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017