-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تطبيق نايت اول Night Owl لحجب الضرر الواقع على عينيك من تصفح شاشة الهاتف

برنامج مجاني للأندرويد للتحكم بإضائة الشاشه بسرعه كبيره فما على المستخدم الا تحديد منطقه معينه من الشاشه
 

تطبيق نايت اول Night Owl للتحكم في اضاءة شاشة الهاتف ليلاً

كيفية المحافظة على صحتك مع سلبيات التكنلوجيا الحديثة، وكما تعلمون ان اهم اعضائنا العين، اذا فلنحافظ عليها.
هل تسألت يوماً عن حجم الضرر الواقع على عينيك من تصفح شاشة الهاتف في الظلام ؟ الأمر لا يستهان به على المدى القريب والبعيد، لذلك عمل المطورون على ايجاد حلول للحد من هذه المشكلات فكان التحكم في سطوع الشاشة ليلاً من أولى الخطوات.


تغيير لون الشاشة ليصبح مناسبًا لرؤية العين خصوصًا إذا ما كنت تستخدم الهاتف ليلًا بشكل كبير، ويتميز هذا التطبيق في أنه يُغير الألوان وفقًا للوقت حيث يقوم بجعل اللون خافت أثناء الليل ويقوم بإعادة اللون لوضعه الطبيعي المناسب لوقت النهار. بالطبع يمكنك اختيار درجة اللون يدويًا من اعدادات التطبيق

واليوم نقدم لكم تطبيق مميز للتحكم في اضاءة الهاتف الليلية لتتمتع بتصفح آمن لهاتفك ليلاً  انه تطبيق Night Owl ، ويقوم هذا التطبيق بتقليل سطوع الشاشة بدرجات أقل من الإعدادات الإفتراضية على هاتفك الاندرويد لتتجنب اجهاد عينيك، والأكثر من ذلك أنه يمكنك تصفية الضوء الأزرق المسبب الحقيقي للإجهاد .

اهم مميزات تطبيق Night Owl :


  •     خاصية تعتيم الضوء الخلفي لشاشة الهاتف لدرجات أقل من المتاحة على جهازك.
  •     وجود فلتر لتنقية الضوء الآزرق المسبب الأساسي لمشاكل العين.
  •     الحفاظ على طاقة بطارية الهاتف بشكل أفضل.
  •     خاصية التشغيل التلقائي والإيقاف التلقائي.

التطبيق متوفر مجاناً لاجهزة الاندرويد، كذلك يتوفر من التطبيق نسخة مدفوعة تدعم التحكم في الإضاءة النهارية والسطوع تحت اشعة الشمس .

تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي باصدار رقم 2.18 ويدعم انظمة اندرويد 4.1 فاحدث .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017