-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

برنامج لقفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر افضل واذكى قفل للتطبيقات على اندرويد

على جهازك اندرويد هناك تطبيقات افتراضية لا تستعملها ولا تستطيع حذفها بحجة انها تأتي مثبة مع النظام الاصلي، لكن يمكن اخفائها باستعمال احد الطرق من الموضوع السابق، من جهة اخرى هناك تطبيقات على هاتفك تحمل طابعا سري وقد تريد حمايتها بكلمة سر او باستعمال الشبكة.

توجد العديد من التطبيقات والادوات اللتي تمكنك من قفل تطبيقات الاندرويد برقم او نمط سري مثل تطبيق AppLock او تطبيق Messenger and Chat Lock PRO لقفل التطبيقات برقم سري وتصوير كل من يحاول فتحها واللذي قمنا بنشرها سابقاً..
 
ولكن اذا كان احدهم يعرف الرقم السري او لمحك وانت تكتب الرقم السري لفتح التطبيق المغلق فأنها ستصبح عديمة الفائده وبمجرد ان يقع الهاتف بيده سيقوم بفتحها بسهوله لذلك سنقوم في هذا الموضوع بطرح تطبيق قفل ذكي ووميز ويصعب فتحه او التكهن ومعرفة رقم القفل!

تطبيق عباره عن قفل ذكي ومميز جدا لما يحتويه من مميزات ذكيه ورائعه!
في هذا الموضوع نقترح عليك افضل التطبيقات والبرامج التي يمكن استعمالها لحماية تطبيقاتك بكلمة سر ومنع المتطفلين من الدخول اليها، التطبيقات المذكورة تم اختيارها بعد تجربة خبراء عرب فون، وهي تطبيقات مختارة باعتبارها الافضل في هذا المجال، اذا تابع معنا قائمة التطبيقات الافضل في حماية البرامج والالعاب بكلمة سر.

تطبيق AppLock:



يمكنك مع هذا التطبيق ان تقوم بقفل التطبيقات وقفل الاتصالات حتى و قفل الماسنجرات و الإعدادات في جوالك حتى, التطبيق رائع جداً لديه من المكانيات ما يؤهله ليكن افضل تطبيق تقريبا في مجالة ولكن هناك منافسين لبعض الخواص مايميز هذا التطبيق انه ممكن يقفل عليك الاتصالات بحيث ماحد يقدر يتصل من جوالك او يقفل عليك ايضاً الاعدادات لكي لا يعبث احد بإعدادات جوالك او يعبث بالشبكات وغيرها.

تطبيق القفل AppLock


تطبيق App Lock) Smart App Protector):


تطبيق App Lock) Smart App Protector) أيضاً من التطبيقات الرائعة في هذا المجال، ويتميّز عن غيره بوجود سجل يعرض للمستخدم عدد محاولات فك قفل أي تطبيق في حال كانت خاطئة ليتمكن المستخدم من معرفة فيما إذا كان هناك أي مستخدم آخر يحاول الوصول إلى تطبيقاته.

التطبيق لوك (Smart AppLock) 

تطبيق Lockdown Pro:



تطبيق Lockdown Pro هو تطبيق يتميز بالجمال والذكاء  وبه بعض الخصائص الفريدة التي ستنال رضاك بكل تأكيد. لن تحتاج لأي تطبيقات اخرى لهذا الغرض فيمكنك من الان الغاء تثبيت تطبيقات قفل الملفات وقل مرحباً ل Lockdown Pro فهو التطبيق الكامل في مجاله.

Lockdown Pro - قفل البرنامج


تطبيق hexlock:



تطبيق hexlock من اعرق التطبيقات التي تقدم هذه الخاصية، يعمل التطبيق على قفل التطبيقات الاخرى بكلمة سر بالشبكة بصورة الوجه او حتى بالبصمة، ويضم hexlock العديد من الخصائص والميزات الاخرى التي تجعله يتفوق في هذا المجال (مزيد من المعلومات عن التطبيق...)

Hexlock App Lock & Photo Vault

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017