-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تحميل اللعبة القتالية الرهيبة Shadow Fight 3 كاملة بكل الامتيازات للاندرويد مجانا

لعبة Shadow Fight 3  مهكرة كاملة للاندرويد لعبة قتال الضلال لعبة قتالية متميزة تتيح اللعبة للمستخدمين تجربة مميزة للفنون القتالية، 
اذا كنت غير معتاد على الالعاب القتالية هذه اللعبة ستثير اعجابك , الرسومات مدهشة و عميقة وشخصيات المقاتلين تم تحسينها.اللعبة تحسين لنسخة اللعبة الشهيرة Shadow Fight 1&2 السابقة. يمكنكم الان بناء شخصية قتالية قابلة للتخصيص بالكامل حسب رغباتكم.
 
عليك أن تزود المقاتل الخاص بك بالمعدات والامتيازات والقدرات الخاصة و ذلك لتتمكن من الانضمام إلى واحدة من الفرق الثلاثة داخل اللعبة، كل منها لديه أسلوب قتالى خاص به.وهناك الكثير من المحتويات والمراحل المتعددة لتتمكن من الحصول على مغامرة ممتعة و مطولة الان يمكنكم انهاء المهام التي تم إنشاؤها خصيصا” لتمنحكم المتعة القتالية، وويمكنكم ايضا” تجربة ميزة المعارك عبر الإنترنت لتتمكن من لعب اللعبة مع اصدقائك.
كما أنها تتيح للمستخدم تقوية الشخصية التى يلعب بها بالعديد من الأسلحة التقليدية بالإضافة إلى إمكانية ترقيته لإكسابه بعض مهارات النينجا المتقدمة ليفوز بها خلال القتال على أعدائه.

كيفية تثبيت اللعبة القتالية الرهيبة Shadow Fight 3 كاملة ?

  1.     تحميل ملف APK و ملف البيانات معا.
  2.     قم بتثبيت ملف APK يدويا.
  3.     وضع ملف البيانات في مجلد SDcard/Android/obb/
  4.     انتهينا !

صور من اللعبة القتالية الرهيبة Shadow Fight 3 كاملة


روابط التحميل Shadow Fight 3 :

تحميل ملف اللعبة الكامل من خلال الروابط التالية مدمج بها ميزة النقود اللانهائية > Shadow Fight 3 v1.0.5037 MOD APK (31.9 MB) 

و يمكنكم تحميل ملف البيانات الذى يحتوى على كل المميزات الاضافية من خلال الروابط التالية > Shadow Fight 3 DATA.zip (166.6 MB) 

اللعبة في غاية الروعة جروها الآن  مهكرة آخر اصدار!!

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017