-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

لعبة Fifa 17 مجاناً على منصة الـXbox One

جميع ملاك العضوية الذهبي في خدمة الـXbox Live على الـXbox One سيكون بإمكانهم تحميل و لعب "FIFA 17" مجانًا تمامًا طوال عطلة نهاية هذا الأسبوع . بداية من اليوم ، لدى أعضاء العضوية الذهبية الفرصة لتجربة جميع أنماط اللعب حتى يوم الإثنين القادم 5 من يونيو .

الـ"Standard Edition" من "FIFA 17" سيكون عليه تخفيض حتى انتهاء مدة اللعب المجانية في 5 من يونيو و يصل التخفيض لـ50% ، مع خاصية انتقال كل الإنجازات من التجربة المجانية إلى اللعبة التي تشتريها .

الـ"FIFA 17 Deluxe Edition" أيضا عليها تخفيض يصل لـ50% ، في حين أن الـ"Super Deluxe Edition" سيكون عليه تخفيض يصل إلى 30% .
على من يرغب في شراء اللعبة بهذا التخفيض فكل ما عليه أن يفعله هو أن يزور الـ"Xbox Store" من جهازه و يضغط على "تحميل" ، و ققد تختلف التخفيضات من دولة لأخرى .
ذهبنا لنرى إن كانت نفس التخفيضات تنطبق على مستخدمي "Origin" للحاسب الشخصي ، و لكن حتى الآن فكل ما نراه هو النسخة التجريبية المعتادة من FIFA 17 .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017