-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

جهاز Switch يعمل بعد سقوطه من ارتفاع 1000 قدم !

تم عمل اختبار صلابة لجهاز الـ"Nintendo Switch" ، و الذي كانت نتائجه أنه بإمكاننا إسقاط الجهاز من ارتفاع هائل مع إمكانية تشغيل الجهاز مجددًا ، بالأسفل ترون مقطع الفيديو من قناة "UnlockRiver" ، و الذي يصمد الـSwitch فيه بعد سقوطه من ارتفاع ألف قدم و الذي يساوي بالأمتار 304.8 مترًا ، و كما نرى فهو ارتفاع ضخم ، و لكن الـSwitch يصمد و يظل يعمل بكامل فعاليته رغم تحول يد التحكم اليسرى إلى أشلاء .

لقد قامو بلصق الجهاز بحبل ثم شبثوه بمروحية رباعية تعمل عن بعد ، و التي حلقوا بها حتى وصلوا للإرتفاع المطلوب ، ثم قامو بترك الحبل الذي يحمل الجهاز الذي سقط إلى موقف سيارات من الأسفلت الصلب ، و لكن يال المفاجأة ! لقد نجا الجهاز من الصدمة ، و نقول هذا باعتبار الفيديو خاليًا من الخدع أو التعديلات الظريفة ، فالفيديو يبدو حقيقيًا جدًا .

شاهد الفيديو :
و لم يكن هذا اختبار الصلابة الوحيد للـ"Nintendo Switch" فأصحاب قناة اليوتيوب "GizmoSlip" أسقطوا الجهاز 11 مرة من ارتفاع 5 أقدام ( منها 4 مرات على الشاشة ) قبل أن يتوقف الجهاز عن العمل ، و قد كان هذا سابقًا في مارس .

و ها هو الفيديو بالأسفل :
إن كان بإمكانك فعدم إسقاط جهازك أبدًا هو ما ننصح به ، و لكن ما رأيناه هو باعث على الإطمئنان أن جهازك قابل أن يتحمل السقوط بشكل جيد .
و بالمناسبة فإن الـ"Nintendo Switch" هو أسرع أجهزة "Nintendo" في المبيعات على الإطلاق ، فقد تخطت مبيعاته في خلال الشهر الأول الـ2.74 مليون جهاز .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017