-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

شركة Iron Galaxy تحضر لمفاجأة !

دائما ما يرتبط اسم شركة Iron Galaxy بألعاب القتال الرائعة ، فهي المطور الرئيسي لجزئي اللعبة الرائعة Killer Instinct  و لعبة Divekick أيضا ، وهاهي هي تحضر لواحده جديدة ...
ففي مؤتمر صحفي اعلنت الشركة عن مشروعها الأحدث ، لعبة Extinction والتي تبدو شبيهة جدا بلعبة Attack on Titan  وسلسلة God of War .
واليوم قد تم الأعلان عن اللعبة بعرض دعائي ، اللاعبون سيقاتلون عمالقة تبلغ اطوالهم ال 150 قدم ، ومخلوقان ضخمة و غريبة اخري ، وأوضحت الشركة ان اللعبة ستعتمد علي استراتيجية اللاعب الي حد ما و قدرته علي تفريق الأعداء قبل قتالهم ، وبالرغم ان هذا العرض ليس كافيا للحكم علي اللعبة الا انه سيعطينا فكرة عما ننتظره ، فاللعبة ستكون مليئة بالوحوش المدرعة ، والرسومات الرائعة بألوان جيدة وكثيرة ، وسيكون للاعبين القدرة علي القتال علي الأرض ومن الهواء.

وستتوفر في اللعبة قصة و مهمات جانبية ، وايضا يمكن للاعب تصميم معركة خاصة به يحدد هو صعوباتها و أهدافها، وأوضحكت الشركة انها ستعلن تفاصيل اكثر عن اللعبة في حدث E3 لهذا العام المقرر عقده في الثالث عشر من يونيو حتي الخامس عشر من نفس الشهر . واللعبة ستصدر لأجهزة PS4 ، PC ، Xbox One في الربع الأول من عام 2018 .

العرض الدعائي الذي تم اصداره :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017