-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

رسمياً: الاعلان عن لعبة Need For Speed الجديدة

اليوم اعلنت شركة EA رسميا عن الجزء القادم من لعبة Need For Speed ، السلسلة التي امتدت معنا طويلا منذ طفولتنا .Need For Speed : Payback هو اسم الفرد الجديد القادم لعائلة Need For Speed ، واعلنت شركة EA ان اللعبة ستصدر في العاشر من نوفمبر هذا العام لأجهزة PC ، PS4 ، Xbox One .

وطبقا لشركة EA فان عوده السلسلة عن طريق هذه اللعبة ستكون رائعا وقالت معارك رائعة بين السيارات ، ومطاردات مثيرة من الشرطة ، وسيقود اللاعبين السيارات عبر ثلاثة شخصيات هم تايلر ، ماك و جيس في طور القصة التي اسمته Ghost Games المطورة للعبة "gripping story of betrayal and revenge " فهم يهدفو للقضاء علي العصابة الشريرة التي تسيطر علي الجرائم في المدينة والمعروفة باسم The House ، واكدت الشركة ايضا اهتمامها بتصميم اللاعبين لسياراتهم .
اما عن سعرها فسيكون 60 دولار و ستتوفر علي متجر Origin ، ومن سيطلبها مسبقا سيحصل علي مجموعة من السيارات الخاصة كهدية وهي :


Nissan 350Z 2008
Chevrolet Camaro SS 1967
Dodge Charger R/T 1969
Ford F-150 Raptor 2016
Volkswagen Golf GTI Clubsport 2016

وسيحصلون علي اللعبة مبكرا بثلاثة ايام ايضا ، واكدت شركة EA ان اللعبة لن تحتاج لتوصيل الأنترنت اثناء لعبها . وتم اطلاق عرض دعائي للعبة وبعض الصور لها ايضا.
 
العرض الدعائي :
الصور :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017