-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

Rime تفي بوعدها للاعبين !

اليوم و بعد صدور اللعبة بأقل من أسبوع علي الحاسب الشخصي تم صدور كراك للعبة Rime فاذا بالشركة تتخذ قرار و تزيل الحماية ! هيا نتعرف علي التفاصيل .
لعبة Rime هي واحدة من العاب الالغاز المنتظرة التي تحدثنا عنها بالتفصيل في مقالة منفصلة و مع حصولها علي تقييم 9 من أصل 10 فهي بالتاكيد نجحت نجاح كبير ، و لكن لوحظ ضعف في مستوي اللعبة من قبل اللاعبين و وجه الاعبين رسالة الي الشركة لازالة الحماية لكن رد عليهم مدير الشركة السيد Cody Bradley و قال:
عند تخطي حماية اللعبة سيتم أزالة الحماية منها و هذا وعد منا !
و كان هذا بمثابة تحدي من فرق التكريك فاذا بكراك يعمل للعبة في خلال عدة أيام من كلام مدير الشركة, و لم نكن ننتظر ردا منه لكن في الحقيقة تحدث لنا اليوم و أخبرنا :
تم التاكد من صدور تخطي للحماية للعبتنا , و لذلك سنفي بوعدنا و سيتم أرسال تحديث جديد  بدون الحماية بداية من اليوم , و نحن نثق في لاعبينا ! 
في رأيكم هل أنتهت حماية Denuvo الي الابد !؟

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017