-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تأجيل خدمة الـSwitch المدفوعة إلى العام القادم و ستكلفك $20 في السنة

قامت "Nintendo" بالإعلان عن تفاصيل خدمة الأونلاين المدفوعة ، المشابهة إلى حد كبير خدمة الـXbox Live و خدمة الـPlayStation Plus .
الأخبار الجيدة هي أن خدمة الـSwitch المدفوعة ستكلفك $20 في السنة إذا اخترت أرخص اختيار ، هذا أقل بكثير مقارنة باشتراك الـ$60 السنوي الذي ستطلبه منك "سوني" أو "مايكروسوفت" .
إن أردت أن تدفع على مراحل أقل فبإمكانك أن تدفع $4 لخدمة شهر واحد ، أو $8 لخدمة ثلاثة شهور ، و هذه الأسعار في الولايات المتحدة كالعادة ، لم يتم الإعلان عن أي أسعار محلية .
من مميزات الخدمة هي تقديم تخفيضات للمتجر الالكتروني ، محادثات صوتية عبر تطبيق للهاتف المحمول ، و اتاحة تجميعة كبيرة من ألعاب "Nintendo" الكلاسيكية مثلًا كـ"Super Mario Bros. 3" و " Balloon Fight " و "Dr. Mario" .

الأخبار السيئة هي ان خدمة الـSwitch متضمنة المحادثة الصوتية لن تكون متاحة حتى وقت ما في عام 2018 ، الأونلاين سيظل مجانيًا حتى يتم الإعلان عن الخدمة المدفوعة ، على الأقل هذا شئ جيد .

بالأسفل سترى ملخصًا عن ما ستجنيه من اشتراكك بالخدمة المدفوعة ، مقارنة بما لن تجنيه بعدم اشتراكك ، المزيد من التفاصيل عن الخدمة المدفوعة ستجدها على موقع "Nintendo" الإلكتروني .
كان من المتوقع أن تنطلق خدمة الأونلاين خلال خريف 2017 ، في الإعلان الأول صرحت "Nintendo" أن الخدمة لن تصل إلا لثلاثة دول لأن الشركة ليست مألوفة جدًا لدى اللاعبين بعد .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017