-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

شركة Square Enix تعمل علي مشروع ضخم !

اليوم لدينا خبر رائع لمحبي ألعاب الـ Shooter و الـFPS يبدو ان المطور السابق للعبة الشهيرة Bullet storm يعمل في شراكة مع الشركة العريقة Square Enix لأنتاج عنوان ضخم !
اليوم في مؤتمر خاص مع الشركة علمنا انهم يعملون علي شيء اطلقوا عليه اسم High end Game أي عنوان بميزانية ضخمة و رسوميات رائعة و الخبر الرائع أيضا انها  لن تصدر فقط للـ Consoles بل للحاسب الشخصي أيضا , وعند سؤالهم عن اللعبة أجابوا :
اللعبة في مراحل التطوير البدائية جدا لن نعرض شيئا في معرض E3 القادم , لكن كل ما سنخبركم به أننا نعمل علي لعبة كلنا نتمني لعبها و ستحقق لكم الرضي التام. 
جدير بالذكر أن إستوديو People Can Fly المطور السابق لـ Bullet storm و Gears of war لدية خبرة فقط في العاب FPS لذلك نحن نجزم انها من هذا النوع .
و عند صدور أي تفاصيل أخري عن اللعبة سنخبركم بها بالتأكيد !

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017