-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سيتم إصدار PS4 Slim جديد هذا الشهر بلون ذهبي

لا يوجد ما يدل على فخامة ذوقك الرفيع أكثر من جهاز PS4 Slim بلون ذهبي .على الأقل في الولايات المتحدة ، فـ"Sony" تجهز لإصدار جهاز PS4 Slim جديد ، و لكن بلون ذهبي هذه المرة ، و أيضا مساحة تخزين داخلية مقدرة بـ1 تيرابايت .

لم تعلن "Sony" رسميًا عن الجهاز بعد لكن صورة سربت عبر أحد مستخدمي موقع "Reddit" الذي يدعى "Sliye" و يعمل في متجر أجهزة إلكترونية بالولايات المتحدة ، و وفقًا لكلامه فهذا الجهاز سيتاح للبيع في التاسع من هذا ، الشهر 9 يونيو .

و في هذا الأسبوع تم رصد إعلان عن يد تحكم "DualShock 4" ذهبية و تشبه تماما التي في الصورة على علبة الجهاز الذهبي ، و على عكس الجهاز ؛ فيد التحكم متاحة للشراء الآن .

لم يتوفر خيارات كثيرة من الـPS4 Slim ، مقارنة بالـPS4 الأصلي الذي شهد نسخة جديدة في إصدار كبير ، و إن كان ما نراه هنا حقيقيًا فهذا لا يضمن توفر اللون هذا من الـPS4 Slim في أوروبا و باقي الأقاليم .

ألقي نظرة كاملة على الصور المسربة بالأسفل :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017