-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

ثلاثة تطبيقات شبيهة للواتساب على غوغل بلاي لا تحتاج إلى الأنترنت للتواصل مع أصدقاءك فيها

مجموعة من العائلات تتوفر على منازل كبيرة قد تكون من طابقين أو أكثر ، وفي العادة حتى يتم الإتصال بين هذه العائلات خصوصا عندما تكون في أماكن متفرقة في المنزل نستعمل الإتصال بالهاتف في ضل توفر الأنترنت في معضم البيوت ، لكن يحدث في حالات كثير أن الأنترنت لا يشتغل بشكل جيد أو يحدث انقطاع معين بشبب من الأسباب ويكون الحل في واحدة من التطبيقات التي سأقترحها عليك في هذه التدوينة الجديدة ، حيث ستتعرف معي على ثلاثة تطبيقات لا تحتاج إلى الأنترنت فقط عبر تقنية البلوتوت الموجودة في كل الهواتف.
تتيح هذه التطبيقات المراسلة بالطريقة العادية كما لو تتوفر على الأنترت حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل والصور والرموز التعبيرية ثم الفيديوهات وغيرها ، وهي بذلك خيار بديل حتى عندما لا تريد استهلاك الأنترنت في الهاتف ، ومفيدة أيضا في الرحلات إلى الأماكن التي لا تكون فيها الأنترنت.
المطلوب فقط تثبيت واحدة من بين هذه التطبيقات الثلاثة في الهاتفين معا ثم تشغيل البلوتوث والربط بين الهاتفين واستمع بالرسائل بدون الأنترنت.

Chat por Bluetooth 
Bluetooth Chat 
CHAT BLUETOOTH INTELIGENTE

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017