-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سارع لإضافة شريط لمسTouch Bar الموجود في حاسوب الماك بوك الجديد إلى هاتفك الأندرويد

إن كنت من محبي الأجهزة الخاصة بشركة آبل فلا شك انه كان لديك رغبة في تجربة مميزات كل جهاز منها  على حدة ، خصوصاً جهاز الماك بوك مع ميزة شريط اللمس الذي طرحته شركة آبل على الماك بوك MacBooks الجديد ،  وهي الآن تعد من اجمل الاشرطة من ناحية الشكل و ايضا الدخول و التحكم فى اعدادت الجهاز بشكل سريع ، لذا إن كنت مهتم بهذا الشريط وتريد أن تقوم بإضافته في هاتفك الأندرويد بدون الحاجة لصلاحيات الروت فأنت في الموضوع الصحيح.
طريقة إضافة الشريط بسيطة للغاية ، حيث كل ما عليك فعله اول شيء هو تحميل تطبيق touchBar بصيغة apk علي هاتفك الأندرويد ثم القيام بعملية تثبيته بشكل عادي ، فبعد تثبيته على هاتفك الأندرويد ،و بعد فتحه تقوم بمنحه صلاحيات إستخدام كل الأذونات وهي Screen Overlay و Write System Settngs و Do Not Distrub Access كما هو موضح في الصورة التالية. 
بعد منح التطبيق صلاحيات إستخدام تلك الأذونات التي ذكرتها في الأعلى ، تقوم بتفعيل أيضاً خيار Activate TouchBar حتى تقوم بتنشيط أو تفعيل شريط اللمس الخاص على هاتفك الأندرويد. 
مباشرةً بعد تنشيط شريط اللمس سيظهر لك أسفل الشاشة ، حيث يسمح لك هذا الشريط تغييرإعدادات البلوتوث ، والواي فاي ، والتحكم في إعدادات الصوت، ودرجة سطوع شاشة هاتفك ، والأجمل أنه يسمح لك بتشغيل أغانيك المفصلة والعديد من الخصائص الآخرى...
رابط تحميل التطبيق : TouchBar
-----------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017