-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

نينتندو تعلن عن مشاركتها بحدث Comic Con 2017

أعلنت بالأمس الشركة اليابانية العريقة Nintendo بمشاركتها في نسخة هذا العام من حدث كوميك كون الترفيهي والتي ستقام فعاليته بمدينة سان دييغو بدءاً من 20 يوليو الجاري وحتي 23 يوليو .

ولعل أبرز لعبة قادمة لدي شركة نينتندو ألا وهي لعبة سوبر ماريو الجديدة تحت عنوان "Super Mario Odyssey" والتي لفتت الكثير من الأنظار حولها في معرض E3 بهذا العام ، وسيتم إستعراضها مجدداً بحدث كوميك كون ..كما ستكون متاحة للتجربة علي أرض المعرض ،حيث سيكون بإمكان اللاعبيين وضع أيديهم على واحدة من أكبر إصدارات خريف هذا العام .

 كما ستمنح نينتندو الفرصة للاعبين للتعرف علي جهاز Nintendo 2DS XL الجديد ،والذي من المقرر صدوره في وقت لاحق من هذا الشهر. بالإضافة إلى ذلك ستكون هناك بطولات تنافسية تشمل علي لعبتي Splatoon 2 و Pokken Tournament DX .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017