-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

طريقة عمل فورمات أجهزة الأندرويد الصينية !

السلام عليكم اليوم عندنا موضوع شيق جداً ولدي بعض الأسئلة لك عزيزي لأن هذا الموضوع يساعدك على حلها، هل نسيت نقش جهازك اللوحي ؟ هل تريد عمل فورمات من الريكفري لجهازك ؟ وغيرها .



برنامج مفيد جداً يدعى Android Multi tools هذا البرنامج يساعدك أذا جهازك لا يعمل معك بشكل جيد او تواجه مشكله الرمز السري وغيرها .
طريقة العمل :
في البداية وصل هاتفك في الكمبيوتر ” عليك العلم أنه يلزم تواجد تعريفات الجهاز على الكمبيوتر” وحمل البرنامج من هنا ومن رفعي بشكل مباشر. فك الضغط عن الملف وإفتح المجلد وأفتح ملف Android Multi Tools سيعمل البرنامج بواجهته الزرقاء كم في الأعلى وبعدها أنظر ما هي مكانيات البرنامج :
  1. هذه تفحص جهازك بحيث أن البرنامج قد تعرف علية أم لا
  2. الخيار الثاني يتيح لك تخطي الرقم السري أو النقش والولوج للنظام
  3. الخيار هذا نفس الفكرة لكن يزل الرقم السري نهائياً
  4. الخيار الخامس رائع فهو قادر على إزالة حساب الجيميل المثبت على الجهاز
  5. وايب داتا هي خطوة يعرفها أغلبكم تقوم على عمل فورمات
  6. الخيار السادس يقوم بعمل إعادة تشغيل للهاتف
هذه أغلب الأمكانيات والأن لنفرض أنك نسيت النقش ماذا تفعل بإستخدام البرنامج ؟ الأجابه إتبعني لنرى :
وصل هاتفك في الكمبيوتر ” عليك العلم أنه يلزم تواجد تعريفات الجهاز على الكمبيوتر”وأفتح ملف Android Multi Tools سيعمل البرنامج بواجهته الزرقاء إضغط 1 ثم إنتر للتحقق من هاتفك موجود يلزم وجود التعريفات، إذا تم التعرف علية إنتقل إلى الضغط على 2 ثم إنتر بعدها إضعط على الرقم 6 وإنتضر قليلاً ليعيد تشغيل الجهاز نفسه لترى أن النقش أو الرقم السر قد أزيل .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017