-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

كيف يمكنك إخبار من وجد هاتفك المفقود بمعلومات الإتصال بك من أجل إرجاعه

فقدت هاتفك، هل هناك أسوأ من ذلك؟
بالتأكيد تجربة فقد الهاتف تُعد من أكثر التجارب مرارة في وقتنا الحالي، فبخلاف أن الهواتف أصبحت تشكل حياتنا بشكل كلي، كل هاتف أصبح يحتوي على المئات إن لم تكن الآلاف من الملفات الشخصية كالصور والفيديوهات وحسابات الدخول في المواقع المختلفة، مما يجعل وصول تلك الملفات في يد الغرباء أمر كارثي للغاية.
الآن إذا افترضنا أن هاتفك لم يُسرق، بل فقدته في أي مكان ولحسن حظك وقع الهاتف في يد شخص أمين، كيف يمكنك الوصول إلى هذا الشخص وإبلاغه بمعلومات التواصل معك؟
حيث تتيح كافة الهواتف من ترك رسالة لمن يجد الهاتف حال فقده من خلال شاشة القفل ودون الحاجة إلى فك حماية الهاتف من أجل الوصول إلى تلك المعلومات.
كل ما يجب عليك فعله عند فقد الهاتف هو إنتظار قراءة من وجده لتلك الرسالة، والدعاء بأن يكون هذا الشخص شخصاً أميناً، هذا كل ما في الأمر.
وقبل كل ذلك عليك إتباع الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: توجه إلى إعدادات الهاتف، ومنها My device ثم Lock screen.

الخطوة الثانية: توجه إلى Lock screen widgets.

الخطوة الثالثة: توجه إلى Owner information.

الخطوة الرابعة: قم بكتابة أي رسالة وضع رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني وإضغط على Show owner info on lock screen e ثم OK.

تهانينا: هذا ما سيظهر لأي من يعثر على هاتفك في حال فقدك له لا قدر الله.

الآن كل ما عليك فعله هو الإنتظار والدعاء بأن يكون هذا الشخص شخصاً أميناً.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017