-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تطبيقات Motorola Camera و Gallery تحصل على تحديث Material Design

motorolalenovocompany
باتت تطبيقات موتورولا تحصل على التحديثات بشكل متسارع خلال الفترة الماضية وذلك بفضل الفكرة التي ابتكرتها موتورولا من خلال طرحها لتطبيقاتها الإفتراضية على متجر جوجل بلاي، وهو الأمر الذي سهل عليها عملية تحديث تطبيقاتها بدلاً من تحديثها على فترات متباعدة عند إطلاق تحديث شامل للهاتف.
حيث حصل تطبيق Motorola Camera على تحديث Material Design باللون الأخضر الفلات، وبعيداً عن الناحية التصميمية أضافت موتورولا عداد تنازلي Timer، وزر للتبديل السريع أثناء التصوير بين الكاميرا الخلفية والأمامية، مع إضافة خاصية إستشعار الحركة والتي تقوم بتغيير الكاميرا بشكل تلقائي دون الحاجة إلى الضغط على الزر وهي الخاصية التي لا تعمل إلا مع الهواتف التي تحتوي على مستشعر للحركة مثل Moto X.
Motorola-Camera-Material-update
وقد حصل تطبيق Motorola Gallery على تصميم الـ Material Design هو الآخر.
للحصول على التحديثات الجديدة لكلاً من التطبيقات توجه إلى متجر Google Play وتأكد إذا ما وصلك التحديث من عدمه، حيث لم تصل التحديثات الجديدة إلى كل هواتف موتورولا حتى الآن.
Motorola-Gallery-Material-update
تطبيق Motorola Camera
السعر : مجاني
تطبيق Motorola Gallery
السعر : مجاني

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017